قال مدرب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ‏ماندلا نكيكازي، الأحد، إن المواجهة أمام فريق الأهلي طرابلس في الدور النصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون صعبة جدا، وحساباتها مليئة بالصعوبات، نظرا لأهمية وحساسية المباراة.

وأعرب نكيكازي، من خلال تصريحاته لوكالة الأنباء الليبية، عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أنهم سيحاولون تسجيل هدف يربك حسابات الأهلي صاحب الأرض، مشيرا إلى أن الأهلي سيبدأ اللقاء بحذر ويحاول استغلال المساحات لدى أورلاندو بيراتس.

وأكد نكيكازي أن فريق الأهلي منظم تكتيكيا في خطوطه الثلاثة، بالإضافة إلى أنه يمتلك نخبة من اللاعبين الجيدين، والذين يمكنهم إيجاد الحلول على الصعيد الفردي، وهذا ما سنحاول نحن العمل عليه، بالحد من خطورتهم ومنع حركتهم في الملعب.

وأوضح نكيكازي أن هدفهم الخروج من لقاء الذهاب بنتيجة مرضية، لأن الحسم سيكون على أرضنا، والتي في اعتقادي ستكون هي ورقة بلوغ النهائي من الكونفدرالية الأفريقية.

ورد نكيكازي على سؤال المراسل، بخصوص قرار الاتحاد الأفريقي بشأن منع الجماهير من حضور المباراة، استقبلنا قرار الاتحاد الأفريقي ” الكاف” بشأن عدم السماح للجماهير بحضور المباراة؛ وكلنا سعداء في ذلك، فعدم حضور الجماهير سيعطينا دافعا كبيرا لتقديم مستوى أفضل، مما سيجعلنا نلعب بأريحية تامة.