قال مدير مكتب خدمة مواطن ببلدية غريان ،محمد حسين، الثلاثاء، إن المجلس البلدي غريان حريص على تقديم أفضل خدماته للمواطنين، حيث قام المجلس بافتتاح مكتب خدمة مواطن داخل مقر البلدية، لاستقبال الشكاوى والاستفسارات وتظلمات المواطنين.

أضاف حسين، في تصريح خاص لشبكة لام، أن المكتب يهدف لتمكين المواطنين وعدم انتهاك حقوقهم بسبب الإساءة في استخدام السلطات والإهمال ومنع القرارات الجائرة بحقهم.

وأشار مدير مكتب خدمة مواطن إلى أن المكتب يتبع بلدية غريان مباشرة، وليس مثل مكتب خدمة المواطن الخاص برئاسة الوزراء. وأكد حسين على أن مكتب “خدمة مواطن” يُمكن المواطنين والبلدية من التعرف على مكامن الخلل الإداري والمواطنين والبلدية.

ولفت مدير مكتب خدمة مواطن إلى أن المكتب له مجموعة من القيم الخاصة بالعمل منها على سبيل المثال، الفاعــلية والكفاءة في إدارة الشكاوى الاستفسارات وتظلمات المواطنين.

يشار إلى أن مكتب خدمة مواطن ببلدية غريان افتُتح في فبراير الماضي ويستقبل الشكاوي من المواطنين عن طريق البريد الإلكتروني، أو الموقع الرسمي للمجلس البلدي غريان عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو عن طريق الحضور الشخصي لمقر المكتب الكائن بالمجلس البلدي غريان.