أعلنت وزارة الخارجية التركية، الأحد، إعادة سبعة مواطنين أتراك كانوا محتجزين بالمنطقة الشرقية من قبل ميليشيات حفتر منذ عام 2019 إلى تركيا.
وذكرت الخارجية التركية...
قال نائب نقيب الأطباء، طارق شحيمة، الأحد، أن الإجراءات الصارمة التي وعد بها المركز الوطني لمكافحة الأمراض لازالت قيد الدراسة لمعرفة مدى فاعليتها "إيجابا...
فنّد مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض ،حيدر السائح، الأنباء المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود حظر جزئي أو كلي للتجول.
وأكد السائح في...