أعلن مدير إدارة المخازن والتوزيع، عبد العزيز الشمام، السبت، أن الفريق الفني للإدارة قام توزيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا، “فايزر الأمريكي” كجرعة اولى وثانية على مراكز منح الطعوم، لعدة بلديات بالمناطق الغربية.

وأضاف الشمام، أن أمين مخزن الحلقة الباردة، عبد المنعم العوزي، قام رفقة الفريق الفني للإدارة، الخميس، بتوزيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا، على بلديات عدة منها جنزور، الماية، الجفارة، الزاوية المركز، الزاوية الغرب، صرمان، صبراتة، العجلات، رفالين، الجميل، زوارة.

وأكد الشمام، أن السبت، استلمت بقية مناطق الجبل مخصصاتها من اللقاح لتشمل القلعة يفرن، ظاهر الجبل، الرياينة، الزنتان العوينية، كاباو، الحرابة، باطن الجبل، الرحيبات، الرجبان، جادو، مزدة، الشويرف، غريان، وشرقاً بلديات ترهونة، مسلاتة، بني وليد.

وأضاف الشمام، أن التنسيق أن التنسيق جاري لمنح اللقاح لبلديات كل من زلطن، الزاوية الجنوب، ككلة، الاصابعة، غدامس، درج، نالوت، القره بوللي، قصر خيار في أقرب وقت.

وأشاد مدير إدارة المخازن والتوزيع، بالجهود التي بذلها قسمي الحركة والشؤون الإدارية، فرع المنطقة الغربية، لتوفير سبل تسهيل وصول اللقاح، إلى المناطق المذكورة.