دعت شركة البريقة لتسويق النفط، السبت، موظفي الشركة إلى ضبط النفس وعدم الانجرار إلى ما يشغلهم عن القيام بأعمالهم، أو يحط من عزيمتهم، مشددة على ممارسة المهام بكل احتراف ومهنية.

وأكدت الشركة، عبر بيانها على حسابها الرسمي بالفيس بوك، أنها على ثقة تامة من كفاءة موظفيها، وعمليات التشغيل التي توثق جميع مراحل التعامل مع جميع المنتجات، وإصدار شهادات وتحاليل الجودة، التي تؤكد سلامة المنتجات والعمليات التشغيلية.

وطمأنت شركة البريقة لتسويق النفط جميع الزبائن و العملاء من المواطنين، والمؤسسات العامة، والشركات التجارية، وتزويد السفن والطيران، حرص الشركة على اتباع كل ما من شأنه وصول جميع المنتجات المستلمة و الموزعة، وفق المواصفات القياسية المعتمدة والموثقة.

وأضافت الشركة أنها تضع بياناتها ونتائج اختبارات منتجاتها الفورية والاعتيادية في ذلك أمام الجهات المعنية والمختصة، وبأن الشركة تحتفظ بحق اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات إدارية وقانونية، لحفظ حقوقها وحقوق العاملين بها.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا ضجّت بمقاطع فيديو تظهر استخراج البنزين من عدة سيارات وتظهر به شوائب، حيث تحوّل لونه إلى الأبيض مما تسبب في أعطال بالعديد من السيارات.